U3F1ZWV6ZTEzOTQ2NzM1OTcwNzQyX0ZyZWU4Nzk4ODA3MDM2NDQ1

إذا كنت تحب ألعاب الإثارة والحركة أو الألغاز.. فهذه أفضل 5 لعبة أندرويد في 2019

1- Crashland

صدرت لعبة Crashland عام 2016، وتظلّ بين أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق.

تعرض اللعبة تجربة قيادة مركبة فضائية بين المجرات تتحطم على كوكب غريب. ومهمتك هي اكتشاف ما يحدث، وأن تبني قاعدةً لنفسك، تجمع فيها العناصر المختلفة (وتصنعها)، وتنقذ العالم من المؤامرة الشنيعة. وتحتوي اللعبة على عنصر تقمص أدوار لتطوير الشخصية، والكثير من العناصر التي يمكنك جمعها وصناعتها، وإدارة تلقائية للمخزون.



2- Evoland 1 & 2

تعتبر Evoland 1 و2 لعبتين من أكثر ألعاب الأندرويد تفرداً وتميزاً. تستخدم كلاهما آليات متنوعة للعب. حيث تتضمن أحجيات، وتقمُّص أدوار، وإطلاق النيران، والقتال التقليدي، وتداول البطاقات، ولعبة منصات.

تعيدنا اللعبة إلى الأيام الخوالي للألعاب، كما أن كل تبديل لآليات اللعبة يغيّر الرسومات لتناسب هذا الجزء من اللعبة بشكلٍ أفضل. إنها حقاً تجربة فريدة، تقدم كلتا اللعبتين دعماً لأجهزة التحكم، بلا عمليات شراء من داخل التطبيق، ومن دون إعلانات، والكثير من القصص لتخوضها. إنهما لعبتان رائعتان بكل تأكيد.



3- ألعاب MADFINGER Unkilled، Shadowgun، Dead Trigger

تمتلك ألعاب MADFINGER سجلاً طويلاً ناجحاً في ألعاب الهواتف، كما أن لديها بعضاً من أفضل إصدارات ألعاب إطلاق النار مثل سلسلة Shadowgun.

سلسلة Shadowgun عبارة عن لعبة إطلاق نار وخيال علمي بوضعيات لعب الحملات أو اللاعبين المتعددين. بينما لعبتا UNKILLED وDead Trigger عبارة عن مهام لإطلاق النار على الموتى الأحياء بالكثير من المهام والعتاد.

تعتبر هذه الألعاب أفضل أمثلة للعبة إطلاق النار على الهواتف، لكن تظل لعبة Modern Combat 5 رائعة لوضعية اللاعبين المتعددين، ولكن لا يمكنها مضاهاة تجربة ألعاب MADFINGER، بأحدث إصداراتها Shadowgun: Legends.



4- ألعاب Nintendo

تمتلك Nintendo عدداً كبيراً من ألعاب الأندرويد، جميعها رائعة، لديها لعبة مدفوعة واحدة مع Super Mario Run.

قد يرى البعض أن سعرها أعلى من اللازم، ومع ذلك فهي تظل واحدة من أفضل ألعاب المنصات على أجهزة الهواتف.

كما تمتلك Nintendo بعض الخيارات باستراتيجية تسعير تتضمن ألعاب Fire Emblem Heroes وAnimal Crossing: Pocket Camp.

كما أضافت Nintendo لمجموعتها Dragalia Lost في سبتمبر/أيلول 2018. تنقصها بعض التفاصيل الدقيقة، ولكنّ كما عودتنا Nintendo فستجعلها أفضل بمرور الوقت.



5- Pokemon Go

انفجرت Pokemon Go في عالم الألعاب الهاتفية، في يوليو/تموز 2016، وأصبحت فوراً من أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق.

وهي لعبة واقع معزز مشابهة للعبة Ingress، حيث تسير في أرجاء العالم الفعلي، وتجمع البوكيمون، وتقاتل من أجل الساحات، وتصل محطات التوقّف لتتزوّد بالعتاد.

وقد حطّمت افتراضياً كل الأرقام القياسية للألعاب الهاتفية الأكثر شعبية في العالم، والأمر الجيد أن اللعبة تحظى بتحديثاتٍ منتظمة.

تضيف التحديثات فعاليات محدودة الزمن، وبوكيمون جديدة، وآليات جديدة. لم تعد نفس اللعبة التي كانت في 2016. وستستمر في التطور والتحسن، والتحديثات الأخيرة أضافت أيضاً بوكيمون جديدة ومهام أكثر.

اقرا ايضا:

اذا كنت تبحث عن الألعاب الترفيهية والعاب الألغاز ..فان هذه افضل 7 العاب لك في 2019


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة