U3F1ZWV6ZTEzOTQ2NzM1OTcwNzQyX0ZyZWU4Nzk4ODA3MDM2NDQ1

اذا كنت تحب الألعاب الترفيهية والتطوير أو الألغاز .. إنها أفضل 5 العاب اندرويد في 2019 لك

اذا كنت تحب الألعاب الترفيهية والتطوير أو الألغاز .. إنها أفضل 5 العاب اندرويد في 2019 لك

لقد تحسنت خلفية الألعاب بمعدل أعلى كثيرًا من بعض الابتكارات الأخرى. يبدو أن الاستجمام في نظام أندرويد يحقق مكانة جديدة كل عام.

مع تكيف Android مع Noga وواجهة برمجة Vulcan ، يبدو أنه سيظهر علامات على التحسن وأفضل بعد مرور بعض الوقت. لن يمر بعض الوقت قبل أن ترى الهواتف بعض الميزات المذهلة أكثر مما نراه الآن. بدون مزيد من العروض التقديمية ، إليك أفضل الملاهي التي يمكن الوصول إليها عبر Android في هذه المرحلة:



1-Crashland


تم تفريغ Crashland في عام 2016 ويبقى من بين أفضل استجمام Android على الإطلاق.

توضح اللعبة تجربة قيادة تحطم مكوك بين المجرات على كوكب غريب. إن تعهدك هو العثور على ما يجري ، وإنشاء قاعدة لنفسك ، لجمع المكونات المختلفة وصنعها ، وتجنب العالم من المؤامرة الرهيبة. تحتوي اللعبة على مكون لإعادة صياغة الوعي الذاتي ، ومجموعة من المكونات التي يمكنك جمعها وصنعها ، وإدارة المخزون المبرمجة.


2- The Escapists 1 & 2


Game The Idealists 1 و 2 من ملاهي التكاثر مع مكونات لعبة المهرب ، حيث ينتهي بك المطاف في السجن وتحتاج إلى الخروج. تمكنك اللعبة من جمع المواد وخطط تفصيلية وتحقيقها للهروب من السجن.

الملاهي تقدم أساسيات مماثلة. يجب أن تتولى مهمة المعتقل اللائق الذي يتبع كل المعايير ، ومع ذلك تكفي بالأسلحة والمواد التي تساعدك على الهروب ، وتسعى بعد ذلك إلى الخروج قبل أن يضربك أي شخص.

اللعبة الثانية محدثة أكثر من ذلك بكثير ، علاوة على أنها تحتوي على منشآت احتجاز أكبر وأكثر تعقيدًا ، وعدد أكبر من المكونات أكبر من اللعبة الرئيسية. لا يوجد حساب قصة للعبة ، لذلك لا تحتاج إلى لعبها معًا. كلاهما ملاهي لا لبس فيها دون منهجية أو الترقيات القيمة.


3- Evoland 1 & 2


يعد Evoland 1 و 2 مكانًا بارزًا بين الملاهي الأندرويد الأكثر استثنائية. كلاهما يستخدم أنظمة مختلفة للعب. إنه يشتمل على الإذهال ، التظاهر ، إطلاق النار ، القتال العرفي ، تدفق البطاقات ، ووسائد الألعاب.

تعيدنا اللعبة إلى أيام السنة من اللعبة ، وتغيير كل ميزة مميزة الرسوم التوضيحية لتناسب هذه القطعة من اللعبة بشكل أفضل. إنه لقاء فريد من نوعه ، حيث يقدم الترفيهين لمساعدة وحدات التحكم ، وليس عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولا توجد عروض ترويجية ، والكثير من القصص التي يمكنك لعبها. فهي استجمام لا يصدق على الاطلاق.



4- ألعاب MADFINGER Unkilled، Shadowgun، Dead Trigger


تتمتع MADFINGER بسمعة طويلة في الاستجمام عبر الهاتف وربما تكون أفضل الوافدين من عمليات تحويل الرماية ، على سبيل المثال ، ترتيب Shadowgun.

ترتيب Shadowgun هي لعبة إطلاق نار وخيال علمي في أوضاع لعب متعددة اللاعبين أو متعددة اللاعبين. أثناء لعب Unkilled and Dead Trigger هو تعهد بإطلاق النار مع الكثير من المهام والأجهزة.

هذه الاستجمام هي أفضل حالات جولة الهواتف التي تم إطلاق النار عليها ، لكن Battle 5 الحالية تبقى غير عادية لوضع اللاعبين المتعددين ، ومع ذلك لا يمكن تنسيق تجربة عمليات التحويل من MADFINGER ، مع التسليم الأخير Shadowgun: Legends.


5- Minecraft


ينظر إلى ماين كرافت على مستوى العالم بالنسبة للأفراد كل شيء على قدم المساواة. بالنسبة للأفراد الذين لم يلعبوا من قبل ، فإن Minecraft تضعك في عالم Monsters ، حيث تنفجر الأشياء وتصنع الأشياء وتهزم مثيري الشغب وتفعل ما تشاء.
هناك ظروف البقاء على قيد الحياة ، حيث يجب عليك البحث عن الأصول والعيش إلى جانب الظروف الخيالية التي تمنحك كل شيء بلا حدود.

تضمنت التحديثات المستمرة للعبة قدرًا كبيرًا من الجوهر ونتائج جديدة يمكن تصوره. تشبه اللعبة بشكل استثنائي عمليات الترحيل السري الخاصة بها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم المختلفة.

والحق يقال ، يمكنك لعب وضع لاعب متعدد مع الأفراد الذين يستخدمونه في هذه المراحل. هناك عمليات شراء داخل التطبيق ، لكنها عادةً ما تقوم بتعديل أشياء مثل المؤسسات والهياكل.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة